الرئيسية / غير مصنف / فظيع/ عاد من صلاة العشاء فوجد زوجته الشابة في أحضان عاطل عن العمل…هذا ماحصل له

فظيع/ عاد من صلاة العشاء فوجد زوجته الشابة في أحضان عاطل عن العمل…هذا ماحصل له

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس ربة منزل وعاطل يرتبط بها فى علاقة غير شرعية 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة لاتهامهما بقتل زوج الاولى بمنطقة فيصل.
كشفت التحقيقات، أن العاطل المتهم بقتل الزوج والبالغ من العمر 22 عامًا، دخل منزل الضحية بعدما سهلت له الزوجة ذلك وبحوزته سلاح أبيض “سكين”، وانهال على الزوج طعنًا حتى فارق الحياة، وفر هاربًا من مكان الجريمة وذلك بعد ان كشفهما في سريره اثناء عودته من صلاة التراويح.
وأضافت التحقيقات، أن الزوجة ظلت تصرخ واستنجدت بالجيران لإيهامهم بأنها تفاجئت بمقتل زوجها، وأبلغت رجال الأمن، وحضرت قوة أمنية إلى مكان الجريمة، واستمعت لأقوال شهود العيان وأقوال الزوجة، والتى لوحظ عليها الارتباك وبالتضييق عليها، اعترفت باشتراكها مع أخر هارب فى قتل زوجها.
تم تشكيل فريق بحث وإجراء التحريات توصل إلى مكان اختباء المتهم الثانى، وخرجت قوة أمنية تمكنت من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بمشاركته المتهمة الاولى فى قتل زوجها، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.
تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن المجنى عليه صاحب الشقة، وتشير التحريات إلى تورط زوجته فى قتله.
وبضبطها اعترفت باشتراكها مع عشيقها فى قتل المجنى عليه، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
المصدر: الصحافة المصرية

شاهد أيضاً

خاص/ لتجنب كارثة وبائية غير مسبوقة ..قرارات جديدة صارمة وحجر صحي شامل مطول واجراءات تخص قطاع التعليم

علم موقعنا، حصريا ان لجنة مجابهة كورونا وبعد تطور الوضع الوبائي وارتفاع عدد الوفيات والاصابات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *