الرئيسية / غير مصنف / القيروان.. محامي “أمي فاطمة”: تقارير الطب الشرعي ترجح تعرض الضحية للإغتصاب الجماعي

القيروان.. محامي “أمي فاطمة”: تقارير الطب الشرعي ترجح تعرض الضحية للإغتصاب الجماعي

متابعة لأطوار قضية الاعتداء بفعل الفاحشة على الخالة فاطمة ذات ال98 عاما و التي جدت حيثياتها خلال الليلة الفاصلة بين يوم الأحد و الاثنين بمقر سكناها الكائن بأحد الأحياء الشعبية بمدينة القيروان؛  “صرح محاميها  الاستاذ أحمد سعيد النقازي أن مجرى الأبحاث في تقدم حيث تم حصر الشبهة في 8ة أفراد ينتمون تقريبا إلى نفس الحي والمتضررة تواجدوا ليلتها باحدى حفلات الزفاف بالحي المذكور موضحا ان من جملتهم شخص بحالة إحتفاظ .
وقد تم رفع البصمات الجنائية قصد مقارنتها مع الاثار التي كانت متواجدة باماكن حساسة من جسدها .
كما أفاد الاستاذ أحمد النقازي تحوله على عين المكان بمسرح الجريمة مفيدا و ان المتضررة تلقت ضربا مبرحا و كدمات على مستوى العينين و اماكن متفرقة من جسدها ما يفيد بأن الجريمة  اقترنت بالعنف الشديد والاغتصاب حد الاغماء، وفق قوله مشيرا الى ان الفحوصات الاولية للطبيب الشرعي و بحسب محضر الابحاث ترجّح ان عملية الاغتصاب قد تكون جماعية.
هذا و اشار محامي المتضررة ان منوبته حاليا تم نقلها الى منزل أحد ابنائها بعد خروجها من المستشفى و هي في حالة صحية مستقرة  نافيا ما راج من اخبار  حول وفاتها .
و في سياق متصل، قال ان مندوبية الاسرة و المرأة و كبار السن بالقيروان تعهدت بالموضوع من خلال توفير الاحاطة النفسية و الصحية و المادية.و دعا الاستاذ المتحدث الى ضرورة تظافر جميع الجهود من حقوقيين و مجتمع مدني و اعلاميين الى تسليط الضوء على هذه الفئة الهشة التي ما انفكت تنهش في صمت. قضية “امي فاطمة ” شانها شان قضية امي سالمة سيكون وقعها النفسي والاجتماعي و النوعي قاسيا و مثيرا خاصة مع تكررها في ظرف ليس بمتباعد في الزمان و المكان

شاهد أيضاً

متابعة/ قرارات جديدة للمواطنين وتسهيلات في صورة التمديد في الحجر الشامل لمدة 15 يوما

متابعة لما نشرناه حول امكانية اقرار الحجر الشامل لمدة 15 يوما بسبب تطور الوضع الوبائي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *