أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / الترجي الرياضي: الإصابة تبعد اليعقوبي والهوني.. الشعباني يعاقب الشتّي.. وفرصة كاملة لبريمة

الترجي الرياضي: الإصابة تبعد اليعقوبي والهوني.. الشعباني يعاقب الشتّي.. وفرصة كاملة لبريمة

سيكون الترجي الرياضي اليوم محروما من خدمات لاعبين من أبرز عناصره في مستهل هذا الموسم وذلك في مواجهة مستقبل الرجيش المندرجة ضمن الجولة السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وسيتخلف عن مواجهة الرجيش المدافع المحوري محمد علي اليعقوبي والجناح الدولي الليبي حمدو الهوني اللذين تعرضا إلى الإصابة في مواجهة أهلي بنغازي الليبي وهو ما جعل الإطاران الطبي والفني يتفقان على إراحتهما.

وعلاوة عن اليعقوبي والهوني قرر المدرب معين الشعباني التخلي عن الظهير الأيسر الجزائري إلياس الشتي بعد تتالي أخطائه حيث ينتظر أن يقع منح الثقة لابن النادي محمد أمين بن حميدة خصوصا أنه نجح في الموسم الماضي في التأكيد على أنه الأفضل في خطة الظهير الأيسر.
من جهة أخرى وقياسا بفشل طه ياسين الخنيسي ومحمد علي بن حمودة في قيادة الخط الأمامي لنادي باب سويقة ينوي المدرب معين الشعباني التعويل على مهاجم منتخب الأواسط زياد بريمة في مواجهة اليوم.

وإلى غاية حصة البارحة لم يحدد الشعباني إن كان سيعول على بريمة ضمن الأساسيين أو أثناء اللعب ولكن الأكيد أنه سيحظى بفرصة كاملة في المباريات القادمة وذلك لمعاينته قبل الحسم في اختيارات الخط الأمامي للمرحلة القادمة.

شاهد أيضاً

مواهب جديدة ستمثل مستقبل المنتخب التونسي

تحضيرا للمسابقات القادمة للمنتخب المصري التونسي، قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بعديد الإجراءات و التطورات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *