أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / الترجي الرياضي: الشتي جاهز للقاء بنغازي.. عرض سعودي لبدران.. وبن خليفة يدخل الحسابات

الترجي الرياضي: الشتي جاهز للقاء بنغازي.. عرض سعودي لبدران.. وبن خليفة يدخل الحسابات

أمّن الترجي الرياضي نتيجة الكلاسيكو أمام النجم الرياضي الساحلي لينصرف مباشرة إلى إعداد العدة لمواجهة أهلي بنغازي ضمن إياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا..
نادي باب سويقة سيكون على موعد لتأمين بطاقة التأهل وهو ما يتطلب منه الفوز بالأدنى المطلوب الأمر الذي قد لا يكون سهلا مع التنظيم الكبير للفريق وخاصة مع العقم الهجومي الذي يمر به الفريق.

وسيتعيّن على معين الشعباني استغلال كافة العناصر المؤهلة لإحداث الفارق بما في ذلك العائد من إصابة نسيم بن خليفة الذي استوفى فترة الراحة الضرورية (ثلاثة أسابيع) وشرع في التدرب مع المجموعة منذ أيام.
ويفترض أن يكون بن خليفة من بين الأوراق التي ستتاح للإطار الفني والتي سيكون عليه حسن توظيفها لاسيما وأن منتدب الميركاتو الماضي قادر على اللعب في عدة مراكز بما في ذلك خطة قلب هجوم.

من جهة أخرى أثبتت الفحوصات التي خضع لها إلياس الشتي اليوم أنه بخير وبالتالي فإنه سيكون في الموعد أمام أهلي بنغازي الليبي وذلك بعد أن حامت الشكوك حول إمكانية أن تكون الإصابة التي تعرض لها مساء أمس عضلية ما يعني غيابه لبضعة أسابيع.

إلى ذلك ذكرت مصادر إعلامية سعودية أن الأهلي السعودي قد بات مهتما بالتعاقد مع المدافع الدولي الجزائري للأحمر والأبيض عبد القادر بدران خصوصا مع تعثر مفاوضاته مع الزمالك المصري بخصوص ضم المدافع ياسر المحمدي.

ويرغب الفريق السعودي في تعزيز خطه الخلفي بلاعب قوي دفاعيا ومهاريا وهو ما جعله يلجأ إلى المدافع المصري ثم إلى بدران الذي لا نعتقد أن هيئة حمدي المدب ستسمح له بالرحيل باعتبار قيمته وغياب البديل.

شاهد أيضاً

مواهب جديدة ستمثل مستقبل المنتخب التونسي

تحضيرا للمسابقات القادمة للمنتخب المصري التونسي، قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بعديد الإجراءات و التطورات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *