الرئيسية / غير مصنف / الترجي الرياضي: بن خليفة وبالصغير خارج الحسابات.. عودة مؤجلة للدربالي.. والجزائري بن غيث في الموعد

الترجي الرياضي: بن خليفة وبالصغير خارج الحسابات.. عودة مؤجلة للدربالي.. والجزائري بن غيث في الموعد

يستقبل الترجي الرياضي يوم غد بداية من الساعة الرابعة نظيره أهلي بنغازي الليبي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن إياب الدور الثاني من منافسات دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس.

بالنسبة لقائمة لاعبي نادي باب سويقة المؤهلين لخوض مباراة الغد فإنها ستشهد تواجد كل العناصر بما أن لقاء الغد يعد مصيريا لمستقبل المكشخة في أمجد الكؤوس الإفريقية لهذا الموسم فيما يتواصل غياب كل من سامح الدربالي وماهر بالصغير ونسيم بن خليفة لأسباب صحية.

بالنسبة للإختيارات الفنية، فقد قرر الإطار الفني بقيادة المدرب معين الشعباني الدفع بكامل العناصر الأساسية على غرار عبد القادر بدران ومحمد علي اليعقوبي في الخط الخلفي مع مواصلة التعويل على الثلاثي بن رمضان ، كوليبالي و الشعلالي في خط وسط الميدان والنجم الليبي حمدو الهوني في الخط الأمامي.

وفي ما يلي قائمة الترجي الرياضي التونسي لمباراة الغد:

حراسة المرمى: معز بن شريفية – وسيم القروي – الصدقي الدبشي

خط الدفاع: حمدي النقاز – محمد أمين المسكيني – عبد القادر بدران – محمد علي اليعقوبي – محمد أمين توقاي – محمد أمين بن حميدة – إلياس الشتي.

خط وسط الميدان: فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلالي – رؤوف بن غيث – محمد علي بن رمضان – فادي بن شوق.

الهجوم: علاء المرزوقي – عبد الرحمان مزيان – حمدو الهوني – محمد علي بن حمودة – فاروق الميموني- طه ياسين الخنيسي و زياد بريمة.

شاهد أيضاً

عــاجل – رئاسة الجمهورية تُصدر بلاغا حول قرارات سعيّد

أعلنت رئاسة الجمهورية أنّه “بعد استشارة كلّ من رئيس الحكومة ورئيس مجلس نواب الشعب، وعملا ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *