الرئيسية / غير مصنف / الترجي الرياضي: مزيان يغادر بعد الدربي.. العرفاوي وتوغي يقتربان من التوقيع.. وبن حمودة يعود إلى سليمان

الترجي الرياضي: مزيان يغادر بعد الدربي.. العرفاوي وتوغي يقتربان من التوقيع.. وبن حمودة يعود إلى سليمان

بات مهاجم المستقبل الرياضي بسليمان رشاد العرفاوي على مشارف التعاقد مع الترجي الرياضي بعد تأجلت الصفقة في الميركاتو الصيفي بسبب بعض التفاصيل المالية بين هيئتي الفريقين.

وينتظر أن يعير نادي باب سويقة المهاجم محمد علي بن حمودة إلى مستقبل سليمان في إطار نفس الصفقة وذلك من أجل تمكينه من فرص المشاركة واستعادة حقيقة مؤهلاته الفنية.

وفي سياق متصل ذكرت مصادر إعلامية بلجيكية أن المهاجم الايفواري وليام توغي سيصل إلى تونس في قادم الساعات من أجل الجلوس إلى هيئة حمدي المدب قبل التعاقد رسميا مع الفريق.

وفاوضت هيئة الأحمر والأصفر مهاجم ميشلين البلجيكي على امتداد الفترة رغبة في ضمه في سوق الانتقالات الشتوية فيما يسارع المسؤولون الخطى من أجل حسم الصفقة سريعا.
ويسابق الترجيون الزمن من أجل اتمام صفقتين جديدتين خصوصا أن آجال غلق القائمة الإفريقية شارفت على الانتهاء وهي التي حددها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ليوم 31 جانفي الجاري.

إلى ذلك بات المهاجم الجزائري عبد الرحمان مزيان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق باتحاد العاصمة الجزائري في الميركاتو الشتوي الحالي وذلك بعد تقدم المفاوضات بين مسؤولي الفريقين.

وينتظر أن تكون مباراة دربي العاصمة أمام النادي الإفريقي الأخيرة لمزيان بقميص الأحمر والأصفر قبل الانتقال إلى اتحاد العاصمة في صفقة إعارة مع أفضلية الشراء.

شاهد أيضاً

مواهب جديدة ستمثل مستقبل المنتخب التونسي

تحضيرا للمسابقات القادمة للمنتخب المصري التونسي، قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بعديد الإجراءات و التطورات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *