الرئيسية / غير مصنف / بعد البدري .. الترجي يجهز لصفقات نارية جديدة

بعد البدري .. الترجي يجهز لصفقات نارية جديدة

الترجي التونسي يجهز لعقد صفقات نارية جديدة خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكان نادي العاصمة التونسية حسم أمس (الإثنين) صفقة التعاقد مع نجمه السابق أنيس البدري، الذي تعاقد مع الفريق لمدة موسم ونصف.

ويخطط الترجي لتقوية الفريق بلاعين مميزين في خطي الدفاع والهجوم، تحسبا لمشاركته في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت القرعة التي احتضنتها العاصمة المصرية القاهرة وضعت الترجي في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من مولودية الجزائر، وتانغوث السنغالي والزمالك المصري.

وتعاقد الترجي مع 7 لاعبين خلال الموسم الحالي، وهم فاروق بن مصطفى، وحمدي النقاز، غيلان الشعلالي، ومحمد علي بن رمضان، ونسيم بن خليفة، وأنيس البدري، وعلاء الدين المرزوقي.
وسيكون بإمكان الفريق التعاقد مع 3 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، طبقا لقوانين الجامعة التونسية لكرة القدم التي رفعت في عدد التعاقدات بصفة استثنائية ل10 خلال الموسم الحالي، بعد أن حددت سقف التعاقدات، في وقت سابق، ب8 لاعبين جدد فقط.

وينتظر أن تشمل صفقات الترجي التونسي الجديدة مركز المهاجم المتقدم، والظهير الأيسر، ومدافع المحور.

ويسعى “شيخ الأندية التونسية” لبناء فريق قوي قادر على تجديد العهد مع لقب دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن المنافسة ستكون قوية خلال الموسم الحالي، في ظل تواجد عدة أندية قوية على غرار الزمالك والأهلي من مصر، ومازيمبي الكونغولي، وصان داونز الجنوب إفريقي..

شاهد أيضاً

مواهب جديدة ستمثل مستقبل المنتخب التونسي

تحضيرا للمسابقات القادمة للمنتخب المصري التونسي، قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بعديد الإجراءات و التطورات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *