الرئيسية / غير مصنف / مصادر تونسية .. الترجي يرفض عرضا خرافيا لبيع “صخرة دفاعه”

مصادر تونسية .. الترجي يرفض عرضا خرافيا لبيع “صخرة دفاعه”

كشفت مصادر إعلامية تونسية أن الترجي التونسي رفضا عرضا مغريا من قبل نادي الأهلي السعودي لبيع نجم خط دفاعه عبد القادر بدران.

وكشف موقعنا في هذا الصدد أن نادي العاصمة التونسية تلقى عرضا ب5 ملايين يورو من أجل بيع مدافعه الجزائر، غير أن رئيس النادي حمدي المدب رفض الموافقة عليه.

وقدم بدران إضافة كبيرة لخط دفاع الترجي منذ تعاقده مع الفريق في عام 2019 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بوفاق سطيف الجزائري.

وشارك الأخير في 35 مباراة مع نادي “الدم والذهب”، بواقع وقت لعب في حدود 2.938 دقيقة في مختلف المسابقات سجل فيها هدفا وحيدا.

وارتفعت أسهم مدافع منتخب الجزائر بعد تألقه اللافت مع الترجي التونسي، حيث وصلت في السنة الماضية لمبلغ 800 ألف يورو، قبل أن تتراجع بسبب تداعيات أزمة كورونا.

ويتواجد الترجي في موقع قوة باعتبار أن عقده مع بدران يمتد حتى عام 2022، وهو ما سيسمح له بالإبقاء عليه على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي، قبل دراسة فكرة بيعه في الميركاتو الصيفي المقبل.
ويعاني “شيخ الأندية التونسية” من نقص كبير في مركز مدافع المحور، في ظل نقص خبرة الجزائري الاخر محمد أمين توغاي، وكثرة الإصابات العضلية التي أصبح يتعرض لها القائد خليل شمام.

شاهد أيضاً

مواهب جديدة ستمثل مستقبل المنتخب التونسي

تحضيرا للمسابقات القادمة للمنتخب المصري التونسي، قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بعديد الإجراءات و التطورات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *