الرئيسية / غير مصنف / محترفينا: الخزري يعود بعد غياب طويل، و ديلان برون يواصل التألق

محترفينا: الخزري يعود بعد غياب طويل، و ديلان برون يواصل التألق

في إطار الجولة 23 من الدوري الفرنسي، شارك الدولي التونسي ديلان برون مباراة كاملة مع فريقه نادي ميتز ضد مونبلييه في لقاء إنتهى بالتعادل 1-1، و تحصل برون على تقييم 7,2.
و بعد غياب دام شهر و نصف تقريبا، عاد الدولي التونسي وهبي الخزري ليشارك من جديد مع نادي سانت إيتيان ضد فريق نانت حيث انتهت بالتعادل 1-1، و تم إقحام الخزري في الدقيقة 74 و تحصل على إنذار في الدقيقة 80.

و في الجولة العاشرة من الدوري المصري، لعبت مباراة بين فريق سموحة و الإسماعيلي، من ناحية سموحة دخل رفيق كابو كبديل في الدقيقة 72، اما من ناحية الإسماعيلي شارك فخر الدين بن يوسف مباراة كاملة، و انتهت بفوز سموحة 2-0.
و شارك زياد بوغطاس مباراة كاملة مع فريقة انبي ضد نادي بيراميدز، و إنتهت بفوز انبي 3-2.
و لعب أيضا لاعب الترجي السابق هيثم الجويني إلى حدود الدقيقة 57 مع فريقه المقاولون العرب ضد نادي الجيش و انتهت بالتعادل 1-1.

في حساب الجولة 18 من الدوري السويسري، شارك سليم الخليفي إلى حدود الدقيقة 56 مع نادي زيوريخ ضد فريق يونغ بويز، و إنتهت بفوز يونغ بويز بنتيجة 4-1

في الدور 16 من كأس بلجيكيا، انسحب فريق بسام الصرارفي على يد نادي شارلروا بنتيجة 1-0، و دخل الصرارفي كبديل في الدقيقة 46 و حصل على ورقة صفراء في آخر دقائق المباراة.

في الجولة 14 من الدوري الدنماركي، لعب عصام الجبالي شوط أول فقط مع فريقه أودينسه ضد نادي لينغبي و انهزم بنتيجة 1-0.

شاهد أيضاً

الزمالك المصري يواجه أزمة كبيرة قبل مباراة الترجي

إثر تراجع مستوى الحارس الأول لفريق الزمالك المصري محمد أبو جبل، شهد النادي أزمة كبيرة ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *