أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / الترجي الرياضي: الشعباني يضع آخر اللمسات لمواصلة حصد النقاط

الترجي الرياضي: الشعباني يضع آخر اللمسات لمواصلة حصد النقاط

يعود الترجي غدا إلى الأجواء القارية من بوابة الجولة الخامسة لدور مجموعات كاس رابطة الأبطال الإفريقية وسينزل
ممثل كرة القدم التونسية بداية من الساعة 17 بتوقيت تونس ضيفا على نادي تونغيث السنغالي في لقاء سيعمل خلاله الأحمر و الأصفر على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية على الصعيد القاري حيث لم يعرف أبناء الشعباني طعم الهزيمة.
مواجهة يعتبرها البعض شكلية بعد الإطاحة في الجولة الماضية بالزمالك المصري خارج الديار و ضمان بطاقة التأهل إلى ربع النهائي إلا أن الفريق سيكون مطالبا بتحقيق الانتصار من اجل المحافظة على الصدارة قبل الحسم في نهاية الأسبوع المقبل باستضافة مولودية الجزائر على أرضية أولمبي رادس في مهمة لن تكون سهلة خاصة أن الفريق السنغالي سيدخل اللقاء دون ضغوطات بعد فقدان الأمل في التأهل بتذيله الترتيب بنقطة.
حصة لإزالة الإرهاق و أخرى لوضع أخر اللمسات
انطلق الفريق في الإعداد للقاء منذ بداية الأسبوع بإجراء 4 حصص تدريبية بحديقة حسان بلخوجة تراوح فيها العمل بين الجانبين البدني و الفني لتتواصل الاستعدادات على الأراضي السنغالية وقد أجرى الفريق مباشرة بعد وصوله ليلة أمس حصة تمارين خفيفة خصصت لإزالة الإرهاق ليكون الموعد اليوم بداية من الساعة 17 على أرضية الملعب الذي سيحتضن اللقاء مع أخر حصة سيتم تخصيصها لوضع آخر اللمسات الفنية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية.
غيابات
أبرزها للظهير الأيسر الجزائري الياس الشتي و لاعب الارتكاز الايفواري سيديريك غابو بداعي الإصابة و هي غيابات ستتواصل خلال لقاء الأسبوع المقبل أمام مولودية الجزائر بما أن طبيب الفريق منح الثنائي راحة ب 21 يوما .
تعزيزات
الشعلالي في الخدمة إضافة إلى بن رمضان و الايفواري فوسيني كوليبالي الذي سيكون آخر الملتحقين بالمجموعة بعد الجزائري بدران.

شاهد أيضاً

مواهب جديدة ستمثل مستقبل المنتخب التونسي

تحضيرا للمسابقات القادمة للمنتخب المصري التونسي، قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بعديد الإجراءات و التطورات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *