الرئيسية / الترجي الرياضي / الكشف عن محتوى شكوي الزمالك تجاه الترجي

الكشف عن محتوى شكوي الزمالك تجاه الترجي

على إثر انتهاء مباراة الترجي و المولودية بنتيجة التعادل هدف لهدف و بالتالي انسحاب الزمالك المصري من كأس رابطة الأبطال الإفريقية، جدد الفريق المصري احتجاجاته بهذا المقال الذي قدم فيه شكوى للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، و فيما يلي كامل المقال الذي تم إرساله من نادي الزمالك: نكتب إليكم بخصوص مباراة نادي الترجي التونسي ونادي المولودية الجزائري التي أقيمت في تونس يوم 10 أفريل 2021 ضمن الجولة السادسة من دوري المجموعات والتي أقيمت بالتزامن مع مباراة الزمالك وفريق السنغال تونغيث.

مع الأخذ في الاعتبار أن جميع مباريات المجموعة جرت في وقت واحد، وهذا من أجل مبدأ تطبيق العدالة والمساواة الذي تحرصون عليه دائما. نطلب منكم التفضل باعتبار ذلك بمثابة استئناف واحتجاج بشان المباراة المذكورة أعلاه والتي في حالة انتهت بالتعادل، فإن فريق الترجي سيتأهل كأول مجموعه وفريق والمولودية سيتأهل كثانی المجموعة مع اقصاء نادي الزمالك. تجدون الملاحظات التالية من خلال متابعتنا للأحداث المصاحبة للمباراة ، إلى جانب آراء و انتقادات المحللين المصريين والذين وصفوا المباراة بأنها مباراة ودية ، حيث انه في الشوط الثاني تغير أداء الفريقين حتى سجل فريق المولودية هدف التعادل الذي باركه لاعبي الترجي التونسي بدءا من المدافع الأيمن ثم الحارس الذي يسقط عمدا اثناء الهدف حرصا على عدم اللحاق بالكرة . والمدافع الذي قام بخيانة الصد يقدميه أثناء تسديد الكرة في مرمى فريقه الترجي اثناء تسجيل لاعب فريق المولودية الهدف.

ثم بعد الهدف وتعادل الفريقان، لم يهاجم أي من الفريقين الأخر بينما كان الوقت ينفد ويضيع بشكل كبير مع العلم أن فريق المولودية كان في مصلحته تسجيل هدف أخر لقيادة المجموعة لكنه لم يبذل أي جهد. على العكس جاءت فرصة في تسجيل هدف لفريق المولودية لكن اللاعب سقط ، مدعيا إصابته في مشهد حزين ومؤلم مما زاد الشكوك بأن هناك اتفاق بين الفريقين لإنهاء النتيجة بالتعادل وذلك لاستبعاد الوصيف الزمالك . لذلك نرجو منكم التفضل بمراجعة شريط المباراة ومقارنتها بأداء فريق الترجي التونسي والمولودية الجزائري بالمباريات التي أقيمت أمام نادي الزمالك و ذلك من خلال خبيركم الموقر الذي نثق به. ونطالب بالتحقيق فيما حدث باستاد رادس بين فريقي الترجي التونسي وفريق مولودية الجزائر ، وهذا فقط لحرصنا على التواجد في البطولة الأقوى . والأشهر في قارتنا الحبيبة

شاهد أيضاً

ترتيب الفيفا للمنتخبات الإفريقية عالميا

كشف الإتحاد الدولي لكرة القدم في خصوص مجال الإحصاء عن الترتيبالجديد للمنتخبات على المستوى العالمي، ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *