أخبار عاجلة
الرئيسية / تونس / مشاهير / ريم الرياحي: ” نوردو ” طاح من عيني في فوندو

ريم الرياحي: ” نوردو ” طاح من عيني في فوندو

أبدت الممثلة ريم الرياحي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رمضان شو” الثلاثاء 27 أفريل 2021 “تألّمها” من تعامل الإعلام التونسي مع مسلسل مشاعر على أنّه ليس مسلسلا تونسيا وتجاهله نوعا ما، وفق تقديرها. 


وقالت إنّ وسائل الإعلام التونسية وضعت مشاعر خارج السباق “وهذا يؤلمني” مضيفة أنّ المسلسل هوّ” عمل تونسي بما أنّ أغلب الممثلين والتقنيين هم تونسيون وهو  مصور في تونس وبإنتاج تونسي … أعتبر أنّه عمل تونسي  أكثر منه جزائري”


من جهة أخرى نفت ريم الرياحي أن تكون مشاركتها في الجزء الثاني للمسلسل تعويضا لمريم بن شعبان التي كانت احدى بطلات الجزء الأول. وقالت: “لم أكن معوّضة وهو دور جديد  حتى العباد تقول معوضة مش مشكل وتو بعد يفهمو لا أريد الدخول في جدل عقيم”


وقالت إنّ طاقم العمل اضطر إلى إيقاف  التصوير بسبب الحجر الصحي والظروف الصحية  في السنة الماضية.

وأكّدت أنّ مشاعر بالنسبة إليها ”ضرب عصفرين بحجر واحد” حيث أبعد عنها نهائيا  ما يروّج حول عملها فقط مع زوجها المخرج خاصّة أنّه العمل الثاني بعد مسلسل ”نوبة”  الذي تشارك فيه وليس من اخراج زوجها.

   
من جهة أخرى أشارت إلى أنّ الجهة المنتجة تعاملت معها كنجمة من حيث الأجر مثلما جرت العادة، وأنّه لم يكن لديها أيّ إشكال بهذا الخصوص.  

وبخصوص الأعمال الدرامية المعروضة حاليا على القنوات التونسية قالت ريم الرياحي إنّه  تتابع جميع الأعمال، مثنية على قيمة جميع المسلسلات، لكن يبقى التميّز لمسلسل الحرقة الذي اعتبرته عملا مشرّفا للتلفزة الوطنية وللدراما التونسية. 


واعتبرت أنّ وجيهة الجندوبي وعائشة بن أحمد كانتا الأفضل بالنسبة للممثلات فيما تعتبر رياض حمدي الأفضل بالنسبة للممثلين. أمّا نوردو فتعتبره أفضل وجه جديد في الموسم الحالي. 

وبالنسبة للإخراج غترى بأنّ لسعد الوسلاتي يستحق لقب افضل مخرج لدراما رمضان لهذا العام بمسلسل الحرقة.

شاهد أيضاً

مريم بن مامي تفضح علاء الشابي و تروي ما حصل في باريس !

قالت الممثلة مريم بن مامي مع أميمة العياري على إذاعة إي أف أم اليوم أنها ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *