الرئيسية / غير مصنف / كأس رابطة الأبطال الافريقية: كل ما يجب أن تعرفه عن قرعة الدور ربع النهائي

كأس رابطة الأبطال الافريقية: كل ما يجب أن تعرفه عن قرعة الدور ربع النهائي

9أسدل الستار اليوم السبت عن منافسات دور مجموعات كأس رابطة الأبطال الافريقية من خلال اجراء الدفعة الثانية من مباريات الجولة السادسة و الأخيرة التي كشفت عن هوية آخر مترشحين للدور الربع نهائي حيث التحق كايزر تشيفز الجنوب افريقي و مولودية الجزائر بركب الأندية المترشحة (الترجي الرياضي التونسي – الأهلي المصري – ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي – الوداد البيضاوي المغربي – شباب بلوزداد الجزائري – سيمبا التنزاني).
هذا و ستقام عملية سحب القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي يوم 30 أفريل الجاري في مقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة و ستكون منقولة مباشرة عبر القناة الرسمية للاتحاد الافريقي لكرة القدم على يوتيوب و على قناة بي ان سبورتس الاخبارية.
سيتم قبل انطلاق عملية القرعة تقسيم الأندية المترشحة الى مستويين اثنين :
– المستوى الأول : يضم الأندية التي أنهتمنافسات دور المجموعات في الصدارة : سيمبا التنزاني – ماميلودي صان داونز الجنوب افريقي – الوداد البيضاوي المغربي – الترجي الرياضي التونسي
– المستوى الثاني : يضم الأندية التي أنهت منافسات دور المجموعات في المرتبة الثانية : الأهلي المصري – شباب بلوزداد الجزائري – كايزر تشيفز الجنوب افريقي – مولودية الجزائر
تقام عملية القرعة بحيث يواجه كل فريق من المستوى الأول فريقا من المستوى الثاني بشرط أن لا يكون الفريقان قد التقيا خلال دور المجموعات. أي أن الترجي الرياضي ممثل تونس في المسابقة سيواجه اما الأهلي المصري أو شباب بلوزداد الجزائري أو كايزر تشيفز الجنوب افريقي.
هذا و تلعب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي أحد أيام 14 أو 15 أو 16 ماي 2021 على ملاعب أندية المستوى الثاني في حين تلعب مباريات الاياب أحد أيام 21 أو 22 أو 23 ماي 2021 على ملاعب أندية المستوى الأول.
تقام مباريات ذهاب الدور نصف النهائي أحد يومي 18 أو 19 جوان و مباريات الاياب أحد يومي 25 أو 26 جوان 2021 على أن يلعب الدور النهائي من مباراة واحدة يوم السبت 17 جويلية 2021 في انتظار تحديد الملعب الذي سيحتضن المباراة.

شاهد أيضاً

مواهب جديدة ستمثل مستقبل المنتخب التونسي

تحضيرا للمسابقات القادمة للمنتخب المصري التونسي، قامت الجامعة التونسية لكرة القدم بعديد الإجراءات و التطورات ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *