الرئيسية / تونس / مشاهير / بعد قطع ساق زميلها.. ممثلة تونسية تستغيث..

بعد قطع ساق زميلها.. ممثلة تونسية تستغيث..

ربطت الفنانة سارة التونسي، بين أزمتها الأخيرة مع شركة العدل جروب في كواليس مسلسل “حرب أهلية”، وبين أزمة الفنان شريف دسوقي التي انتهت ببتر قدمه، مؤكدا أن الأخير تدهورت حالته بسبب تجاهل شكواه وهو ما يتكرر معها حاليا من نقابة المهن التمثيلية في مصر، وتساءلت هل ستلقى نفس المصير؟

سارة وجهت رسالة حزينة عبر حسابها بموقع الفيس بوك واعادت نشرها عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام وقالت فيها: النقابة الي أخّرت النّظر في ملف الفنّان شريف الدسوقي محاباة للعدل جروب لغاية ما حصلت كارثة، هي هي نفسها الي “ركنت” الشكوى بتاعتي أكثر من 60 يوم برضه من أجل عيون شركة العدل جروب!

وتابعت قائلة: والشركة الي ردت على مطالبة شريف الدسوقي بحقه بإنها رفعت عليه قضية تعويض بـ 5 مليون جنيه رغم علمهم بظروفه الصحية، هي هي نفسها الي بتطالبني بتعويض 10 مليون جنيه لمجرّد برضه إنّي طالبت بحقي.

واختتمت الرسالة بقولها: سؤال لنقابة المهن التمثيليّة: هل هننتظر كارثة جديدة تحصل عشان نقول نحن هنا ونصطنع الإهتمام والضمير والعدل؟

وسبق أن صعدت سارة التونسي خطواتها للحصول على حقها من شركة العدل جروب، بعد استبعادها من بطولة “حرب أهلية” رغم تصويرها نصف مشاهدها في المسلسل، وأكدت أن الشركة طلبت منها الاعتذار عن عدم المشاركة في خمسة مسلسلات من أجل التفرغ لبطولة “حرب أهلية” ثم استبعدوها دون سبب، وفي الوقت نفسه حركت شركة العدل دعوة تعويض ضد التونسي تطالبها ب 10 ملايين جنيه.

سارة نشرت صورة المذكرة المقدمة منها إلى نقابة المهن التمثيلية في مصر، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك قائلة: شركة العدل جروب تمنعني من التعاقد على خمسة أعمال بين تونس ومصر والإمارات لكي أتفرّغ لمسلسل “حرب أهلية” ثم تستبعدني من العمل فجأة بعد تصوير نصف المسلسل دون إعلامي بذلك، مما تسبّب في خروجي من الموسم الرمضاني وتسبّب لي في خسائر ماليّة كبيرة.

شاهد أيضاً

بالفيديو / الدباغ تردّ :”هام زوز فيديوات معاه وسهرية كاملة بجمبو..وانتوما تتفرجو لوطة”

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأحد 20 جوان 2021 مقطع فيديو من أحد الملاهي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *