الرئيسية / تونس / مشاهير / من هي زوجة أيمن عبد النور ؟

من هي زوجة أيمن عبد النور ؟

من هي زوجة أيمن عبد النور، اللاعب الرياضي أيمن عبد النور هو لاعب تونسي محترف وضمن فريق نادي ام صلال القطري، وهو من اللاعبين الذين حققوا الكثير الإنجازات والبطولات في المباريات المحلية والعالمية التي شارك فيها، ولقد حظي اللاعب ايمن عبد النور باهتمام واسع في مختلف الدول العربية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم المحطات في حياته المهنية وعلى الصعيد الشخصي.

من هو ايمن عبد النور

لاعب كرة تونسي يلعب لصالح نادي أم صلال القطري في مركز قلب الدفاع، من مواليد 6 أغسطس عام 1989م من سوسة، بدأ مشواره الرياضي من خلال المشاركة في الفريق التونسي النجم الرياضي الساحلي الذي ينشط في الرابطة المحترفة الأولى، ولقد برز بسرعة في الجهة اليسرى من دفاع الفريق الأول بفضل طول قامته ولياقته البدنية العالية، الأمر الذي جعل العديد من الفرق الأوروبية تفكر في انتدابه، ولقد وقع اللاعب أيمن مع فريق فردر بريمين عقد إعارة لمدة ستة أشهر وقد كان العقد يحتوي خيار الانتقال النهائي إلى الفريق في حالة النجاح.

زوجة أيمن عبد النور

قام اللاعب الرياضي التونسي برفع قضية طلاق على زوجته بعد قيامها بنشر مقطع عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيس بوك تقول من خلاله أنه تخلى عن واجباته تجاه ابنتيه، وقامت هي برفع قضية في النفقة، وعلق أيمن عبد النور:” ‘ هذا حق شرعي ودستوري والأمر بيد القضاء.. وهذه الحياة الخاصة تقتضي السرية واحترام الحرمات ..”.

أيمن عبد النور يواجه تهمة إهمال عيال

زوجة أيمن عبد النور تخرج عن صمتها، وتقوم بمجموعة من التصريحات ضد زوجها عبر فيديو مباشر على منصات التواصل الاجتماعي، وأنه تخلى عنها وعن ابنتيها وعن النفقة عنهم، ولقد تداول عدد كبير من الرواد مقطع الفيديو وتعاطفوا مع الزوجة، فيما أكد أيمن عبد النور تعلقه الشديد بابنتيه مشيراً إلى قيامه بواجباته المعنوية والمادية بحب كبير، كما أشار أن الموضوع الأن بيد القضاء وهو الجهة الوحيدة التي ستحسم القضية، وأن ما يقع من تداولات لا يمت للواقع بصلة.

ختاماً، نصل إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على اللاعب الرياضي التونسي أيمن عبد النور، ومن هي زوجته.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. بث أغنية ”تيت تيت” لنرمين صفر يثير الغضب

إستضاف الاعلامي علاء الشابي في برنامج “عبدلي شو تايم” على قناة التاسعة الفنانة الاستعراضية نرمين ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *