الرئيسية / الترجي الرياضي / الترجي الرياضي: الهيئة تصرف النظر عن بعض الأسماء ووضعية غامضة للخنيسي

الترجي الرياضي: الهيئة تصرف النظر عن بعض الأسماء ووضعية غامضة للخنيسي

لا حديث هذه الأيام من قبل أحباء الترجي الرياضي التونسي، الا على ملف الانتدابات وتجديد العقود.

وبالرغم من عدم الحسم في هوية مدرب الفريق للموسم القادم خلفا للشعباني، الا أنّ بعض الأسماء ظلت تطفو في محيط النادي من حين لاخر، ومنها مدرب الزمالك المصري باتريس كارتيرون، اذ أكدّ

الإعلامي هيكل الشعري، أنّ فريق باب سويقة قد اتصل بالمدرب الفرنسي للنظر في إمكانية انتدابه للإشراف على المقاليد الفنيّة لأكابر كرة القدم في الموسم القادم.

من جهة أخرى فانّ ملف تجديد عقود اللاعبين لم يعرف تقدما كبيرا، بخلاف الاتفاق المبدئي مع الحارس معز بن شريفية على مواصلة المشوار في الفريق.

وتتجه نيّة الترجي الرياضي الى التخلي على عدد من الأسماء التي لم تعد بإمكانها تقديم الإضافة كويليام توغي ، حسين الربيع ، وسيم القروي في انتظار حسم أمر كلّ من سامح الدربالي ، خليل شمام اما بالتجديد أو بالتخلي عن كليهما .

من جهة أخرى فانّ وضعية مهاجم الفريق طه ياسين الخنيسي تبدو غامضة، خاصّة بعد تسليط عقوبة ضدّه من قبل “كاف” بتجميد نشاطه لمدّة عام، ومنذ ذلك الحين لم يصدر الترجي أي توضيح في الموضوع.

أمّا ماهر بالصغير فقد اختار مغادرة أسوار النادي منذ مدةّ ، خاصّة بعد اقصائه من قبل الشعباني في جل المباريات الرسمية ، ولا يعرف بعد هل أنّه سيختار مواصلة المشوار في صورة وصول مدرب جديد للفريق أم أنّه سيختار تجديد التجربة مع فريق اخر.

شاهد أيضاً

أبطال افريقيا: برنامج النقل التلفزي لمقابلة الأهلي المصري والترجي الرياضي

يواجه الأهلي المصري اليوم ضيفه الترجي الرياضي التونسي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *