الرئيسية / الترجي الرياضي / 3 دلالات تؤكد ان الترجي عائد بقوة الموسم القادم

3 دلالات تؤكد ان الترجي عائد بقوة الموسم القادم

عاش الترجي الرياضي التونسي ، اواخر الموسم المنقضي ، على وقع أزمة نتائج تفسر بإنسحاب الفريق من سباق رابطة أبطال أفريقيا و كأس تونس من الدور السادس عشر . عثرات متتالية كبلت فريق باب سويقة في وقت كانت الجماهير فيه النفس برفع اللقب الأفريقي الخامس في تاريخ النادي . تمني الا أن عثرات هذا الموسم قد تعتبر كبوة جواد خاصة أن فريق باب سويقة عودنا بسرعة تعافيه من الأزمات وعودته لمنصات التتويج . وفي ما يلي 3 دلالات تؤكد أن الترجي عائد بقوة الموسم القادم المدب بموسم
1- اقترنت عثرات الترجي ، بالأخص في . عهد حمدي موالي يسيطر فيه النادي على الصعيد المحلي و القاري و خير دليل على ذلك تتويج النادي برابطة الأبطال في مناسبتين متتاليتين .
2- سوف يشهد الترجي الرياضي التونسي خلال الموسم القادم جملة التغييرات على المستوى الاطار الفني و من أبرز النقاط التي لاحظناها أن فريق باب سويقة نادرا ما يعوض إطار فني بين قوسین فشل في تحقيق أهداف الفريق بأخر فاشل ، حيث عادة ما يلي الفشل نجاح على مستوى الأسماء الفنية في الفريق.
3- تتحرك الهيئة المديرة للترجي الرياضي هذه الأيام بقوة سوى في السوق المحلية و الافريقية من أجل تعزيز الفريق بأسماء قادرة على إعادة ربيع النادي و منافسة الأندية المصرية و الجنوب افريقية التي باتت تعج بالمواهب و النجوم ، أسماء كبيرة من المنتظر أن تعزز الرصيد البشري للفريق و قد يكون لها تأثير كبير على مستوى الفريق .

شاهد أيضاً

أبطال افريقيا: برنامج النقل التلفزي لمقابلة الأهلي المصري والترجي الرياضي

يواجه الأهلي المصري اليوم ضيفه الترجي الرياضي التونسي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *